صراع نيمار ومبابي... من سيفوز بالكرة الذهبية؟

31 يوليو 2021
يطمح نيمار ومبابي لنيل جائزة الكرة الذهبية (Getty)
+ الخط -

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي عن علاقته القوية مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في نادي باريس سان جيرمان، وسلط الضوء على التزامهما المشترك بمساعدة الآخرين في قيادة الفريق إلى النجاح وتحقيق أهدافهم على المستوى الشخصي.

في حين أن مبابي ونيمار لم يؤمنا الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهما، فقد صرح النجم الفرنسي أن هذا سيكون نتيجة لمساعدة بعضهما البعض على تحقيق النجاح لنادي باريس سان جيرمان في البطولات المحلية والقارية.

وقال مبابي في مقابلة مشتركة مع النجم البرازيلي لمجلة نادي باريس سان جيرمان الرسمية: "أعتقد أن أهم شيء هو مساعدة الفريق وأن الفريق يفوز. إذا انتصر النادي، وكان نيمار أفضل لاعب واستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية فإنه يستحقها".

وتابع موهبة باريس سان جيرمان "إذا أرد الفوز بجائزة الكرة الذهبية في يوم من الأيام، فسأحصل عليها، لكن الأهم من كل ذلك هو فريقي، وأنا ونيمار نرتدي نفس قميص النادي، ونقوم بعمل جيد للغاية. نحن أصدقاء، ومن السهل اللعب بجواره".

بدوره، قال نيمار دا سيلفا "تجمعني علاقة صداقة مع مبابي، والأولوية لنا العمل معاً من أجل رفع الألقاب مع باريس سان جيرمان. نحن لاعبان عظيمان نرغب بوضوح في البقاء في القمة لأطول فترة ممكنة، وأن نلعب لنفس الفريق".

وأضاف النجم البرازيلي "نحن في نفس الجانب، وآمل دائماً أن يكون كيليان مبابي في حالة جيدة، ويشعر بالشيء نفسه تجاهي. ما يهم بالنسبة لنا هو أن يكون باريس سان جيرمان بطلاً في جميع البطولات التي ننافس فيها".

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان يعمل في الفترة الحالية على الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد، وأعين نجومه على عودة تحقيق لقب الدوري الفرنسي، الذي أضاعه في الموسم الماضي، ونيل لقب دوري أبطال أوروبا".