صراع الهدافين يُشعل قمة نابولي وإنتر في "الكالتشيو"

03 ديسمبر 2023
قمة منتظرة بين إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي (Getty)
+ الخط -

تقام الأحد، مواجهة قوية في الأسبوع 14 الدوري الإيطالي لكرة القدم، ستجمع على ملعب "أرماندو مارادونا"، بين نابولي بطل الموسم الماضي، وإنتر ميلانو بطل موسم 2020ـ2021، وتنطلق المواجهة على الساعة العاشرة إلا ربع مساء، بتوقيت القدس.

ويسعى نابولي إلى الاقتراب أكثر من المركز الأول، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بينما يتصدر إنتر الترتيب برصيد 32 نقطة، والفوز سيضمن لنابولي تقليص الفارق والعودة في سباق المنافسة على اللقب، بينما سيضمن الانتصار لفريق "النيراتزوري" التخلص من منافس قوي.

وكانت المواجهات الأخيرة بين الفريقين، مالت فيها الكفة أكثر إلى فريق إنتر الذي حقق 3 انتصارات في آخر 6 مواجهات في الدوري أمام منافسه نابولي الذي انتصر في لقاء وحيد وحسم التعادل مواجهتين.

وستُشعل عودة الهداف النيجيري، فيكتور أوسيمين، الصراع في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة، التي فرضت غيابه عن الفريق لعدة مباريات، وهو الذي صنع هدف الانتصار في الأسبوع الماضي، وشارك بديلاً أمام منافسه فريق ريال مدريد الإسباني في منتصف الأسبوع في دوري الأبطال.

في المقابل يحمل الأرجنتيني، لاوتارو مارتينيز، آمال فريقه باعتبار أنه أحد أفضل الهدافين في العالم حاليا، وهو النجم الأول في فريق إنتر ميلان في الموسم الجديد، لا سيما أنه يحمل شارة القيادة وبات من رموز النادي بعد أن أثبت تعلقه الشديد بالفريق وحرصه على الاستمرار مع النادي.

وكان أوسيمين توج هدافاً في منافسات "الكالتشيو" خلال الموسم الماضي، هذا وسجل هذا الموسم 6 أهداف خلال 9 مباريات شارك فيها إلى حدّ الآن، بينما انطلق مارتينيز بقوة في صراع الحصول على لقب هدّاف الكالشتيو بعد أن سجل 13 هدفاً في 13 مباراة إلى حدّ الان وهي أرقام تجعله في موقف قوة، وبالتالي سيحاول كل لاعب منهما أن يثبت أنه الهدّاف الأول في الدوري الإيطالي.

فرق
المساهمون