صراع إسباني إيطالي على خدمات نجم المغرب بعد أدائه في مونديال قطر

19 ديسمبر 2022
أنهى المنتخب المغربي رحلته في المركز الرابع (Getty)
+ الخط -

ارتفعت القيمة السوقية لعدد من لاعبي المنتخب المغربي، بعد المشاركة المشرفة في النسخة الحالية من نهائيات كأس العالم 2022، بعد أن صنع "أسود الأطلس" الحدث باحتلالهم المركز الرابع في هذا العرس الكروي العالمي.

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لمحيط المنتخب المغربي، فإن بعض لاعبي "أسود الأطلس" توصلوا لعروض من أندية أوروبية تسعى للاستفادة من خدماتهم بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه أن وكيل أعمال اللاعب، عز الدين أوناحي، لاعب خط وسط المنتخب المغربي وفريق أنجيه الفرنسي، تلقى اتصالات جادة من أندية إسبانية وإيطالية ترغب في التعاقد مع اللاعب، الذي يُعتبر من بين أبرز الأسماء المغربية التي تألقت في هذا المونديال

وأشار نفس المصدر إلى أن فريق أنجيه تلقى بدوره اتصالات من أندية ترغب في التعاقد مع أوناحي، وهو ما يؤكد أن بقاء اللاعب لن يطول مع الفريق الفرنسي، خاصة وأنه أصبح تحت أنظار أندية كبيرة مستعدة لتقديم عرض مالي مغرٍ للتعاقد معه.

والجدير بالذكر أن، عز الدين أوناحي، صاحب الـ22 عاماً، يرغب في تغيير الأجواء في الفترة المقبلة، وذلك لتطوير طموحاته الكروية والمادية، بعد أن ألان عن علو كعبه في المونديال الأخير.

المساهمون