صحيفة بريطانية تكشف وجهة الفرنسي كيليان مبابي المفضلة

07 يوليو 2023
هل يلعب مبابي موسماً جديداً مع النادي "الباريسي"؟ (إيان ماكنيكول/Getty)
+ الخط -

منح مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان وقتاً محدوداً لنجمه كيليان مبابي قبل تحديد مصيره، إذ أمسى بطل كأس العالم 2018 محل أطماع أندية ثانية تسعى لمنافسة فريق ريال مدريد الإسباني على صفقته.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، الجمعة، فإن مبابي يحمل في أفكاره هوية النادي الذي يفضل الانتقال إليه بحال غادر فريق باريس سان جيرمان، والمفاجأة أنه ليس ريال مدريد كما يتوقع الجميع، بل يتعلق الأمر بنادي أرسنال الذي يقوده المدرب ميكيل أرتيتا.

ويفضل مبابي أن يكون ضمن تشكيلة النادي الإنكليزي الذي دائماً ما كان الوجهة المفضلة للنجوم الفرنسيين من بين أندية "البريميرليغ"، لكن التواصل بينه وبين "المدفعجية" غائب حتى الآن، إذ لا يضع وصيف الدوري الإنكليزي الهداف الفرنسي ضمن مخططاته لعدة أسباب، من بينها قدراته المالية.

ووجهت الأندية الإنكليزية أنظارها نحو المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، منذ تصريحات رئيس النادي "الباريسي"، ناصر الخليفي، الذي أكد نيته بيع كيليان بحال رفض تمديد عقده، وهو تصريح فتح الاتصالات مع ليفربول وتشلسي المستعدين لتلبية المطالب المالية ودفع قيمة 200 مليون يورو من أجل صفقته.

هذا ولم يُخف مبابي في أكثر من مناسبة سعيه للسير على خطى هداف المنتخب الفرنسي، تيري هنري، الذي سبق أن تألق مع فريق أرسنال، كما يعد من المعجبين بطريقة لعب أرسنال الذي يشارك جميع لاعبيه في طريقة موحدة جعلته من بين أقوى الأندية الأوروبية خلال الموسم الماضي.

المساهمون