صحيفة بريطانية تكشف سبب غياب ستيرلينغ عن مواجهة السنغال

05 ديسمبر 2022
من الممكن عودة ستيرلينغ إلى تشكيلة إنكلترا أمام فرنسا (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، الأحد، أن النجم الإنكليزي، رحيم ستيرلينغ، غادر معسكر منتخب "الأسود الثلاثة" الذي يخوض منافسات كأس العالم 2022، وعاد إلى إنكلترا لأسباب عائلية.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي قرّر مغادرة قطر والعودة إلى بلده، بعدما تعرّض منزله لعملية سطو من قبل لصوص تمت من خلالها سرقة بعض الأشياء الثمينة يقدر سعرها بحوالي 300 ألف جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن عائلة ستيرلينغ كانت تتواجد بالمنزل لحظة وقوع عملية السرقة، مساء السبت، وهو ما دفعه للرحيل ساعات فقط قبل مواجهة المنتخب السنغالي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمونديال قطر.

وأشارت إلى أن لاعب مانشستر سيتي السابق قد يعود إلى قطر مجدداً قبل المباراة المقبلة للمنتخب الإنكليزي ضد نظيره الفرنسي، يوم السبت القادم، على استاد البيت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الإنكليزي، غاريث ساوثغيت، أن ستيرلينغ يحتاج فترة للبقاء مع عائلته لتجاوز هذه الأزمة، إذ قال في تصريحات عقب المباراة: "حالياً علينا أن ننتظر ونرى، الأولوية أن يتواجد رحيم مع عائلته، سوف نقف إلى جانبه ونمنحه الوقت الذي يحتاجه".

وكان الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أعلن عن مغادرة مدافع نادي أرسنال، بن وايت، معسكر "الأسود الثلاثة" قبل أيام قليلة لأسباب عائلية، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

يُذكر أن تشكيلة المدرب، غاريث ساوثغيت، نجحت في تحقيق انتصار كبير على المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف دون مقابل، سجلها كل من جوردان هندرسون، وهاري كين وبوكايو ساكا.

المساهمون