صحيفة إسبانية: ميسي يتوعد بعد كشف تفاصيل عقده

31 يناير 2021
أزمة جديدة لميسي وبرشلونة (Getty)
+ الخط -

ضربت قضية جديدة استقرار فريق برشلونة الإسباني، بعد أن نشرت صحيفة إسبانية تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأمر الذي شكّل صدمة للاعب، الذي لم يتردد في إبداء غضبه الشديد لما حدث، وتوعّد المتسببين في انتهاك خصوصياته بالعدالة.

وأكّد "البولغا"، في ردة فعل أولية كشفتها صحيفة "سبورت"، أنّه لن يغفر للمتسبب في ما حدث، وتوعّد بكشف أسماء جميع الأشخاص الذين يُمكنهم الاطلاع على عقده، إذا لم يتعرف إلى هوية الشخص الذي فجّر هذه القضية.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن ميسي توعد المُتهم، الذي لم يتعرف إليه بعد، بمتابعة قضائية تكفل له استرجاع حقوقه ومعاقبة المتورطين في الحادثة التي أثارت الرأي العام في إسبانيا والعالم، رغم أنها بيّنت أن ميسي يشكّل عبئاً كبيراً على النادي "الكتالوني" في السنوات الأخيرة.

وأثار نشر صحيفة "إلموندو" تفاصيل العقد غضب ميسي وفقاً لما أشارت إليه "سبورت"، وأنه يريد مقاضاة كل من يثبت تورطه في القضية، في وقت تحوم الشكوك كثيراً حول الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو نظراً لسوء العلاقة مع ميسي قبل رحيله بأشهر قليلة.

وأضافت الصحيفة أن ميسي قرر رفع دعوى ضد الصحيفة بعد أن انتهكت الخصوصية، كما سيفتح تحقيقاً بمساعدة مختصين لكشف المتورط الأول في القضية، علماً أن الشكوك تحوم حول 5 أشخاص يعرفون هذه التفاصيل.

وفي تفاصيل عقد التمديد، الذي وافق عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي في 2017، قيمة مالية مقدّرة بـ555 مليون يورو خلال 4 سنوات فقط، ما شكّل ثقلاً مادياً كبيراً جعل النادي على حافة الإفلاس، وزاده تأثير تفشي فيروس كورونا سوءاً.

المساهمون