صحيفة ألمانية تكشف موعد عودة هالير إلى الملاعب

21 ديسمبر 2022
هالير يستعد للعودة إلى الملاعب (ألكسندر سيموز/ Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية ألمانية عن تطورات جديدة حول الوضع الصحي للمهاجم العاجي سيباستيان هالير، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعدما جرى تشخيص إصابته بمرض السرطان في وقت سابق، والذي تسبب في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، الثلاثاء، فإن هالير يقترب من العودة لتدريبات نادي بوروسيا دورتموند، بعد خضوعه لعلاج لفترة تقارب 6 أشهر، وذلك منذ إعلان إصابته شهر يوليو/ تموز الماضي.

وأضافت الصحيفة بأن هالير سينضم إلى تدريبات النادي الألماني في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، وهو ما يسمح له بالمشاركة في العديد من المباريات بالجزء الثاني من الموسم الحالي، مع بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز السادس في ترتيب "البوندسليغا".

وزفّ هالير في 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أخباراً سارة لمتابعيه وعشاق كرة القدم، بعدما أكد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، نجاح العملية الثانية التي قام بها في تلك الفترة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

الجدير بالذكر أن هالير ظهر نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في باريس، وتلقى العديد من رسائل الدعم بسبب المرحلة الصعبة التي مر بها.

وكان المهاجم البالغ من العمر 28 عاماً قد انضم إلى صفوف نادي بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من فريق أياكس أمستردام الهولندي، من أجل تعويض رحيل النجم النرويجي إرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون