صحافي يُثير غضب بلماضي لهذا السبب

20 مارس 2022
بلماضي مدرب المنتخب الجزائري (أيمن عارف/ Getty)
+ الخط -

أثار المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي جدلاً جديداً وسط الجماهير، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الأحد، قبل المواجهة المزدوجة أمام منتخب الكاميرون، ضمن الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

وتتمثل الحادثة هذه المرة في رد بلماضي شديد اللهجة على أحد الصحافيين، الذي استفسر حول سبب غياب نجم شارلوروا البلجيكي، آدم زرقان، الذي شكل إبعاده من القائمة مفاجأة غير متوقعة لدى الجماهير الجزائرية.

وحول ذلك رد بلماضي على الصحافي بقوله: "هل أنت محامي زرقان؟ استبعادي للاعب جاء بسبب خيارات فنية لا غير"، في رد أثار حيرة الحاضرين، ويؤكد أن المدرب الجزائري بات تحت ضغط كبير، قبل المباراة المرتقبة ضد الكاميرون.

وكان المدرب بلماضي قد قرر إبعاد العديد من الأسماء التي كانت حاضرة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، على غرار بغداد بونجاح، سعيد بن رحمة وياسين براهيمي، وكذلك هارس بلقبلة، حيث فضل المدرب السابق لنادي الدحيل ضم أسماء أخرى، مثل إعادة عدلان قديورة وإسحاق بلفوضيل.

يذكر أن المنتخب الجزائري سيواجه يوم الجمعة المقبل المنتخب الكاميرون ذهاباً في مدينة دوالا، قبل أن يستقبله إياباً في ملعب "مصطفى تشاكر" يوم 29 مارس/ آذار، لتحديد ورقة المتأهل لمونديال قطر.

المساهمون