صاعقة لبرشلونة وتشافي: هل انتهى موسم النجم غافي؟

20 نوفمبر 2023
سيكون غياب غافي مؤثر جداً على فريق برشلونة (سيزار مانسو/Getty)
+ الخط -

انتهت مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا، مساء أمس الأحد، في الجولة التاسعة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة "يورو 2024" بصاعقة قوية على فريق برشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز، وذلك بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها نجم خط الوسط غافي.

وتعرض غافي للإصابة أثناء ترويضه لكرة سهلة وعادية على أرض الملعب ولكن بدا وكأنه داس على الأرض بقدمه بطريقة خاطئة، ليتوقف عن متابعة الكرة ويتألم بقوة، الأمر الذي بدا وكأنه إصابة قوية ستُبعد غافي عن الملاعب لفترة طويلة.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، الاثنين، فإن الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها غافي، مع منتخب إسبانيا، أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليُمنى، مما يعني أن اللاعب سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن غافي سيغيب عن برشلونة ومنتخب إسبانيا لفترة ستتراوح بين 6 و8 أشهر، وعليه انتهى موسم اللاعب رسمياً مع النادي "الكتالوني"، في صاعقة قوية على فريق برشلونة والمدرب، تشافي هيرنانديز.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم اكتفى بإصدار بيان طبي أولي أكد فيه تعرض غافي لإصابة بالغة، لتكشف صحيفة "آس"، الاثنين، أن اللاعب مصاب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليُمنى وبالتالي غيابه لفترة طويلة بات محسوماً، هذا بانتظار البيان الرسمي الذي سيُصدره برشلونة، الاثنين أيضاً.

المساهمون