شقيق ميسي: لن يعود ليو إلى برشلونة إلا لطرد لابورتا

08 فبراير 2023
ميسي لن يعود إلى برشلونة (غزافي لين/Getty)
+ الخط -

أثارت تصريحات ماتياس ميسي، شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، جدلاً كبيراً، بعد أن جرى تداولها بشكل كبير في الساعات الأخيرة، لا سيما وأن شقيق ميسي أثار مستقبل "البولغا" وهاجم فريقه السابق بقوة.

ونقل موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الأربعاء، تصريحات ماتياس الذي أكد أنّه اطلع على خبر لصحيفة "سبورت" الإسبانية يؤكد أن شقيقه سيعود إلى نادي برشلونة بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وأنه يحتفظ بهذا التقرير بعد أن أثار ضحكه.

وتابع: "لن نعود مجدداً إلى فريق برشلونة، ولكن إن كان ميسي سيعود يوما إلى النادي، فسيكون ذلك من أجل مهمة واحدة وهي القيام بعملية تطهير، ومن بينها طرد خوان لابورتا"، كما انتقد شقيق ميسي صمت جماهير النادي الكتالوني، بسبب عدم دفعها رئيس النادي الإسباني إلى الرحيل مقابل التحرك من أجل بقاء ميسي مع الفريق.

وتابع ماتياس تصريحاته المثيرة، حيث أشار إلى أن متحف برشلونة، هو أساسا متحف ليونيل، فقبل وصول شقيقه إلى النادي، لم يكن برشلونة فريقاً معروفاً عالمياً مثلما أصبح عليه بعد انتقال ميسي، الذي مكن النادي من حصد العديد من الألقاب.

ويؤكد هذا التصريح، أن عائلة ميسي تحقد كثيرا على لابورتا الذي يبدو السبب الرئيسي الذي دفع ميسي إلى الرحيل عن نادي برشلونة قبل موسمين، بعد الفشل في تمديد عقده مع النادي، وتصريحات شقيق ميسي ستزيد من برود العلاقة بين لابورتا ونجم الفريق السابق.

وشرع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التفاوض مع "البولغا" من أجل تمديد عقده مع الفريق، حيث أكد لويس كامبوس، المدير الرياضي في نادي العاصمة، أنّه يرغب في بقاء ميسي، وأن المفاوضات انطلقت من أجل إيجاد حل يضمن بقاء "البولغا" مع الفريق.

المساهمون