شقيق الزلزولي لـ"لعربي الجديد": لدينا عدة عروض أوروبية والأولوية لبرشلونة

22 يوليو 2023
الزلزولي تألق الموسم الماضي مع مايوركا (خوسيه كونتريراس/Getty)
+ الخط -

كشف مجيد الزلزولي، شقيق نجم منتخب المغرب ووكيل اعماله، عن أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني لم يحسم بعد القائمة النهائية، التي سيعتمد عليها في منافسات الموسم الكروي المقبل، سواء محلياً أو أوروبياً.

وقرر تشافي ضمّ المغربيين عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال إلى قائمة برشلونة، المستدعاة لخوض معسكر تدريبي مغلق في أميركا، استعدادا للموسم القادم، في وقت شهدت فيه غياب المغربي الثالث شادي رياض، بغرض رغبة النادي الكتالوني في تسريحه إلى نادي خيخون الاسباني على سبيل الإعارة.

وأضاف مجيد الزلزولي في تصريح حصري لـ"العربي الجديد"، السبت، أن شقيقه يواصل استعداداته برفقة ناديه الحالي برشلونة بأميركا، من دون استبعاد احتمال انتقاله إلى نادٍ أوروبي جديد.

وتابع: "رغم أن شقيقي رافق برشلونة إلى أميركا، إلا أن لا شيء حسم إلى الآن، سننتظر ما سيقرره المدرب تشافي هيرناندير بعد العودة من هناك، وبعد ذلك سنرى ما إذا كان عبد الصمد سيستمر مع الفريق الكتالوني، أم سينتقل إلى ناد آخر".

وحول العروض الأوروبية، التي توصل بها عبد الصمد الزلزولي، بعد تألقه برفقة أوساسونا الإسباني ومنتخب المغرب تحت 23 سنة، أكد شقيقه ووكيل أعماله، أن هناك أندية من إسبانيا وخارجها أبدت استعدادها للتعاقد مع نجم المنتخب المغربي في "الميركاتو" الحالي، من دون الكشف عن هويتها، إلا أن الأولوية تبقى لبرشلونة، ولا سيما أن المدرب تشافي هيرنانديز متمسك بعودته إلى الفريق.

وخطف عبد الصمد الزلزولي الأضواء برفقة المنتخب الأولمبي المغربي، بعدما قاده إلى الفوز بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي احتضنها المغرب مؤخراً، واختير فيها صاحب الـ22 سنة، أيضا أفضل هداف في البطولة الأفريقية.

المساهمون