شرط واحد يسمح للمغربي الزلزولي بالمشاركة ضد برشلونة

01 مايو 2023
الزلزولي يقدم مستوى مميزاً هذا الموسم (خوان مانويل سيرانو/Getty)
+ الخط -

يستقبل نادي برشلونة، يوم الثلاثاء، ضيفه أوساسونا على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، في الوقت الذي يثير فيه النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي التساؤلات حول إمكانية مشاركته ضد فريقه السابق.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، الاثنين، فإن نادي برشلونة الذي أعار الزلزولي إلى فريق أوساسونا خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وضع بنداً يمنع مشاركة اللاعب خلال مباريات الفريقين خلال الموسم الكروي الجاري، ويسمى بـ"بند الخوف".

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني لنادي أوساسونا جاغوبا أراساتي إذا ما أراد إشراك النجم المغربي البالغ من العمر 21 عاماً خلال المباراة القادمة، فسيتعين على إدارة فريقه دفع قيمة 300 ألف يورو إلى النادي الكتالوني، وفقاً للشروط التي اتفق عليها الناديان خلال الصيف المنصرم.

وأفادت "سبورت" بأن نادي أوساسونا من غير المتوقع أن يقوم بدفع هذا المبلغ، وبذلك لن يتمكن الزلزولي من المشاركة في اللقاء القادم، كما كان عليه الحال في مباراة الذهاب التي أقيمت في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وكان الزلزولي قد تعرّض للطرد خلال مباراة فريق ضد قاديش ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من "الليغا"، بعد دقيقتين من دخوله كبديل، وقررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقافه لمباراة واحدة، وغاب على أثرها عن مباراة ريال سوسييداد، يوم الجمعة الماضي، على أن يكون حاضراً في نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد يوم السبت المقبل.

المساهمون