شديرة متهم بخيانة فريقه باري: لقاء وحيد قلب الطاولة

21 يناير 2023
شديرة أحرز هاتريك في اللقاء السابق (إيمانويل ماسترودوناتو/Getty)
+ الخط -

يواجه مهاجم المنتخب المغربي، وليد شديرة، انتقادات قوية من جماهير فريقه باري الإيطالي، وذلك عقب طرده، مساء الجمعة، في نهاية لقاء فريقه ضد باليرمو في الأسبوع الـ21 من منافسات الدرجة الثانية الإيطالية.

وأنذر شديرة في مناسبة أولى في الدقيقة الـ86 بعد التحام مع مدافع، قبل أن يرفع الحكم في وجهه الإنذار الثاني بعد ثلاث دقائق بسبب اعتداء على لاعب من باليرمو، ليترك شديرة فريقه في نقص عددي.

واعتبرت صحيفة "كوريري ديل ميزوجورنو" الإيطالية، السبت، أن شديرة خان فريقه، بسبب الطرد الذي سيحرمه من اللعب في المباراة القادمة، وبالتالي سيترك فريقه يُعاني بما أنه يعتبر النقطة الضاربة في النادي. وقالت في عنوانها الرئيسي: "شديرة خان باري هذه المرة".

ويكشف عنوان الصحيفة الإيطالية عن معطى مهم، وهو الدور الكبير الذي قام به شديرة في وجود باري ضمن أندية الصدارة في الدوري الإيطالي، خاصة بعد أن أحرز "هاتريك" في الأسبوع الماضي في مرمى بارما وحارسه جانلويجي بوفون.

ويبدو أن الأخبار، التي أكدت في الأيام الماضية أن شديرة اتفق مع نادي نابولي على الانضمام إليه في الموسم القادم، هي التي جعلت جماهير باري غاضبة من لاعبها بما أنّه يمثل النجم الأول في الفريق حاليا.

المساهمون