شبح البطاقات يهدد 4 نجوم في برشلونة قبل قمة الكلاسيكو

11 مارس 2023
بوسكيتس ورافينيا مهددان بالغياب عن الكلاسيكو (مانويل رينو/Getty)
+ الخط -

يقترب موعد "كلاسيكو" العالم بين برشلونة وغريمه ريال مدريد، في لقاء بالغ الأهمية بالدوري الإسباني، يوم 19 مارس/ آذار الجاري، حيث ستكون نقاطه حاسمة للملكي من أجل العودة في سباق التتويج، فيما يسعى البلاوغرانا لتوسيع الفارق، بشرط الاستفادة من حضور جميع لاعبيه.

ودقت صحيفة آس الإسبانية ناقوس الخطر في ما يخص تشكيلة نادي برشلونة، حيث تهدد البطاقة الصفراء أربعة أسماء بارزة قبل موعد الكلاسيكو، وذلك في المباراة ضد أتلتيك بلباو، غداً الأحد.

وتتضمن قائمة اللاعبين المهددين بحرمانهم مباراة ريال مدريد في حال تلقيهم إنذاراً، آخر 4 نجوم شاركوا باستمرار في المباريات الأخيرة، وجاء على رأسهم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، ومواطنه فيران توريس، إضافة إلى الثنائي، البرازيلي رافينيا، والعاجي فرانك كيسييه.

وقد يكون قلق المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، من غياب لاعبيه في مباراة مهمة، قد زاد منذ اطلاعه على تعيين الحكم جيسوس جيل مانزانو، لإدارة المواجهة، وهو حكم اشتهر بإنذاراته الكثيرة، وخصوصاً في المباريات القوية، فيما سيلعب نجوم برشلونة تحت ضغط ملعب "سان ماميس".

وستتاح أمام تشافي بعض الأوراق لتعويض أي غياب مرتقب، حيث سيسترجع بعض المصابين مثل الإسباني بيدري، وهداف الدوري الإسباني البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وهي أسلحة أساسية في تشكيلة المدرب الكتالوني.

وسيستعيد نادي برشلونة في مباراته ضد النادي الباسكي نجمه الشاب غافي، الذي عاد من عقوبة بعد تراكم البطاقات الصفراء، حيث غاب عن آخر مباراة جمعت الفريق بمنافسه فالنسيا، وانتهت بفوزهم بهدف دون مقابل.

المساهمون