شايبي يُقدم وعداً لجماهير الجزائر قبل ظهوره الأول مع الخضر

22 مارس 2023
شايبي لاعب نادي تولوز الفرنسي (رومان بيروشو/فرانس برس)
+ الخط -

كشف اللاعب الشاب لنادي تولوز الفرنسي، فارس شايبي، عن سعادته الكبيرة لالتحاقه لأول مرة بصفوف منتخب الجزائر، الذي يواصل في العاصمة استعداداته لمباراتي النيجر يومي 23 و27 مارس/ آذار الجاري، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وجاءت تصريحات فارس شايبي لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث قال: "بصراحة أشعر بفخر وسعادة كبيرين للحضور في معسكر المنتخب الجزائري، وكنت أنتظر منذ مدة هذه اللحظة، التي تعتبر تاريخية بالنسبة لي".

وأضاف صاحب الـ20 عاماً: "اندماجي في التشكيلة كان سهلاً جداً، وهنا يجب أن نشكر اللاعبين القدامى الذين سهلوا لنا ذلك، لقد ساعدونا نحن الجدد على التأقلم ولم يبخلوا علينا بأي شيء".

وأردف فارس شايبي: "تحدثنا مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وكذلك المدرب جمال بلماضي، حيث رسموا لنا خريطة الطريق والأهداف المستقبلية، ونحن عبّرنا عن استعدادنا لذلك، فهدفنا هو إسعاد الجمهور الجزائري على دعمه الكبير، ولهذا سأعمل على تقديم كل ما لديّ في الملعب لإسعاده وهذا وعد له".

ومن المنتظر أن يسجل فارس شايبي ظهوره الأول مع المنتخب الجزائري في هذا المعسكر، وهو حال الأسماء الجديدة التي التحقت بداية من هذا الموعد، وهم ريان آيت نوري، بدر الدين بوعناني وكيفن غيتون، إضافة إلى زين الدين بلعيد.

المساهمون