شاهد... هدف "فضيحة" في تعادل شبيبة القبائل الجزائري بكأس الكونفدرالية

17 مارس 2021
شبيبة القبائل نجح في تدارك النتيجة (تويتر)
+ الخط -

عاد لاعبو شبيبة القبائل الجزائري بنقطة ثمينة من العاصمة الزامبية لوساكا، أمام نابسا ستارز بعد التعادل (2/2)، الثلاثاء، في مباراة مثيرة تندرج ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وشهد اللقاء هدفاً غريباً للفريق المضيف سجله لاعب شبيبة القبائل، أحمد كروم، بمرماه في الدقيقة الـ(63)، وذلك بعد سوء تفاهم بين هذا المدافع والحارس أسامة بن بوط، الذي لم يكن ينتظر من كروم تمرير الكرة له، إلا أنها تجاوزته ودخلت مرماه.

وتمكن نابسا ستارز من افتتاح النتيجة مبكراً في المباراة وبالضبط عند الدقيقة الـ(12) عن طريق المهاجم جيمي موكيبا، قبل أن يضيف كروم الهدف الثاني بمرماه، إلا  أن شبيبة القبائل سجلت عودة قوية في آخر دقائق الشوط الثاني بهدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب أموس سيموانزا بمرماه هو أيضاً في الدقيقة الـ(83)، ثم هدف التعادل الثاني في الدقيقة الـ(90) بواسطة اللاعب ماسينيسا نزلة.

وكان شبيبة القبائل قد حقق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام كوتون سبور الكاميروني بهدف نظيف، وبذلك يتصدر مجموعته  بـ4 نقاط، على أن يواجه فريق نهضة بركان المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

المساهمون