شاهد... ميسي يشارك في مرانه الأول مع سان جيرمان

12 اغسطس 2021
ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان (تويتر)
+ الخط -

خاض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مرانه الأول رفقة فريقه الجديد باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، والذي انتقل إليه حديثاً من صفوف برشلونة الإسباني.

وبث الحساب الرسمي للفريق الباريسي عبر (تويتر)، مقطع فيديو كشف تفاصيل أول مران لليو رفقة عملاق فرنسا، حيث تم تصوير الأرجنتيني، البالغ 34 عاماً، وهو يقوم بتمارين بدنية، في حين كان زملاؤه الجدد يجرون تمارينهم مع الكرة.

ووصل ميسي إلى مقر تدريبات فريقه الجديد، وكان بانتظاره مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو، ونجوم الفريق، يتقدمهم البرازيلي نيمار، وكيليان مبابي، وسيرجيو راموس، وبدت مشاعر السعادة واضحة على الوافد الجديد.

ووقّع ميسي عقداً، يوم الثلاثاء الماضي، لمدة عامين مع سان جيرمان، وتم تقديمه رسمياً، أمس الأربعاء، في "بارك دي برانس"، وبدأ الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات استعداداته للموسم الجديد، حيث من المرجح أن يحتاج لبعض الوقت قبل أن يشارك مع التشكيلة في المسابقات الرسمية.

وقال ميسي، في تصريحات لموقع النادي، بشأن بروتوكول عودته التدريجية إلى الملاعب: "توقفت عن مزاولة كرة القدم خلال أكثر من شهر (بعد الفوز بمسابقة كوبا أميركا مع الأرجنتين). يجب عليّ أن أخضع لتحضير بدني. آمل في أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، لأني أرغب في اللعب. لا يمكنني أن أحدد أي تاريخ. عندما يقرر الطاقم قدرتي على اللعب، سيكون ذلك مع الكثير من الرغبة".

المساهمون