شاهد... معركة جديدة بين نيمار وديجالو وعقوبات قاسية تلوح في الأفق

03 ابريل 2021
نيمار نجم فريق سان جيرمان (Getty)
+ الخط -

لم تأتِ عودة نيمار دا سيلفا إلى الملاعب كما اشتهى عشاق فريق باريس سان جيرمان، بعد الأحداث التي كان بطلها النجم البرازيلي خلال قمة الأسبوع الـ31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي خسرها بطل الموسم الماضي أمام ليل بهدفٍ نظيف.

وبعد طرد نيمار وتياغو ديجالو، لاعب الزوار، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، كشفت لقطات في النفق المؤدي إلى غرف الملابس استمرار المواجهة والاشتباكات بين اللاعبين، حتى بعد أن غادر الثنائي أرض الملعب.

وتلقى نيمار وديجالو إنذارا ثانيا، بعد أن تحصلا على بطاقة صفراء في وقت سابق من المباراة، حيث دفع نيمار اللاعب البرتغالي، بعد أن خرجت الكرة من خط التماس، واستمر الجدال بين اللاعبين أثناء مغادرتهما الملعب، وواصلت الكاميرات ملاحقتهما أثناء دخولهما النفق المؤدي لغرف الملابس .

وعلى الرغم من عدم وضوح ما قيل، يمكن رؤية نيمار وهو يدفع ديجالو، الذي يحاول بعد ذلك العودة للرد إلى اللاعب البرازيلي، قبل أن يتم منعه من إداريي ومسؤولي الفريقين.

وأظهرت لقطات أخرى، بثتها قنوات "+Canal"،  أن نيمار كان أكثر هدوءا بشكل ملحوظ بعد صافرة النهاية، وانتظر النجم البرازيلي فريق ليل ليقوم بتحيتهم ويقدم قميصه لأحد اللاعبين.

ومع ذلك، فإن ما حدث بعد العودة إلى ممر غرف خلع الملابس، قد لا يرضي اللجنة التأديبية بالاتحاد الفرنسي، ما يضعه تحت تهديد عقوبة قوية، بخلاف الغياب عن اللقاء القادم بسبب البطاقة الحمراء.

ويبتعد ليل الآن بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان في قمة الدوري الفرنسي، حيث لعب كلا الفريقين 31 مباراة، وقد تكون الخسارة مكلفة لرجال ماوريسيو بوكيتينو ، الذين يطمحون للفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

 

 

 

المساهمون