شاهد... محرز يقتني منزلاً فاخراً بـ2 مليون جنيه إسترليني

23 مارس 2021
محرز نجم فريق مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

قرّر النجم الجزائري ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، رياض محرز، التفرغ لتنظيم حياته الخاصة في أسبوع "فيفا"، خاصة وأنه لن يكون متواجدا في المباراة الأولى لمنتخب "المحاربين" ضد زامبيا، التي ستلعب يوم الخميس، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن محرز خطا خطوة كبيرة في إطار تنظيم حياته الخاصة مع خطيبته الإنكليزية، تايلور وارد، وذلك بعدما اشترى منزلاً فاخراً قيمته 2 مليون جنيه إسترليني في وسط مدينة مانشستر، في حين أنهما يقطنان حالياً في شقة بمنطقة قريبة من منزلهما الجديد.

وكلف محرز، شركة مميزة في عالم الديكور، بتحضير المنزل، وذلك قبل الانتقال إليه بصفة نهائية، وعن ذلك قال أحد أصدقاء اللاعب للصحيفة: "إنها خطوة كبيرة جداً في هذا الوقت من علاقتهما، حتى لو تجاهلنا السعر، فالأمر المهم أنهما اتفقا على شراء هذا المنزل معاً".

وأضاف المتحدث قائلاً: "داون وأشلي والدا تايلور مسروران جداً بهما، حتى أن داون تشرف بنفسها على تجديد وتجهيز هذا المنزل، وذلك ضمن محاولتها لجعلهما سعيدين".

ومن المنتظر أن يلتحق محرز بمعسكر المنتخب الجزائري، يوم الجمعة، من أجل لعب مباراة بوتسوانا يوم الإثنين المقبل، كون نادي مانشستر سيتي كان قد اتفق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم على مشاركة اللاعب في مباراة واحدة في أسبوع "فيفا" الحالي.

المساهمون