شاهد... خطأ كارثي يوقع حارساً إيرانياً في فخ هجوم رينجرز

18 فبراير 2021
الحارس سقط في فخ الخطأ (Getty)
+ الخط -

تسبب الحارس الإيراني، الرضا بيرنفاد في خطأ كارثي، كلّف ناديه أنتويرب البلجيكي التأخّر في النتيجة، خلال مباراة الدور 32 من الدوري الأوروبي،اليوم الخميس، حيث اصطدم بفطنة مهاجمي الضيف رينجرز الاسكتلندي الذين لم يضيعوا فرصة التسجيل.

ووقع الحارس بيرنفاد في خطأ فادح عند الدقيقة 38، عندما ارتمى على الكرة محاولة منه لكي يحرم مهاجم نادي رينجرز من التسجيل، إلا أنّه أخفق في الإمساك بها، لتضيع من بين يديه بطريقة غريبة.

وحاول الحارس الإيراني تدارك الخطأ بمحاولة إبعاد الكرة أمام الكولومبي ألفريدو موريلوس، غير أنّ الأخير كان أسرع ومررها نحو زميله النيجيري أيوديلي آريبو الذي سجّل بتسديدة قوية.

وتسبّب الرضا بيرنفاد في هزّ ثقة زملائه الذين حاولوا التفوق على تشكيلة المدير الفني، الإنكليزي ستيفن جيرارد، وإسقاط الجيل الذهبي لرينجرز الذي يتصدّر الدوري، ما جعله محل انتقادات الجماهير البلجيكية التي اعتبرت أن الخطأ الذي قام به كان كارثياً.

وتحوم الشكوك منذ أشهر على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول قدرة حارس نادي بيرسوبوليس السابق في التألّق مع النادي البلجيكي، حيث تكرّرت أخطاؤه منذ انتقاله لأنتويرب في الموسم الحالي.

المساهمون