شاهد.. ثلاثي تونسي يتألق ويطمئن القادري قبل مواجهة مالي

19 مارس 2022
القادري يتابع أداء اللاعبين المحترفين (الاتحاد التونسي لكرة القدم)
+ الخط -

بعث عدد من نجوم المنتخب التونسي، السبت، رسائل مطمئنة للمدير الفني لمنتخب بلادهم، جلال القادري، بتألقهم في الدوريات العربية والأوروبية، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة مالي في 25 و29 مارس/ آذار الحالي، ضمن الدور الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم "فيفا قطر 2022".

وفي الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي الممتاز، قاد سعد بقير فريقه أبها إلى تعادل خارج القواعد بنتيجة هدف لمثله ضد نادي التعاون، عندما أحرز هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة الـ44. ويستعد بقير للعودة مجدداً إلى كتيبة "نسور قرطاج" بعد غيابه عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

وتابع المهاجم طه ياسين الخنيسي تألقه مع نادي الكويت، عندما سجّل هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة الـ22، مفتتحاً النتيجة لفريقه الذي فاز على الفحيحل (3-1)، ضمن منافسات الدوري المحلي. وسيكون الخنيسي ضمن قائمة تونس ضد مالي وهو إحدى الأوراق المهمة التي يعوّل عليها المدير الفني للمنتخب التونسي، جلال القادري.

أما الظهير الأيمن محمد دراغر، فقد برز كالعادة مع نادي لوزيرن ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري السويسري الممتاز، وقدم تمريرة الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة، لكن فريقه انهزم ضد سانت غالين، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

كما حملت مواجهة الزمالك المصري ضد مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن دوري أبطال أفريقيا، خبراً ساراً للمنتخب التونسي بمشاركة سيف الدين الجزيري أساسياً وغادر في الدقيقة الـ71، ما يثبت أنه تجاوز الإصابة التي تعرض لها في الأيام القليلة الماضية.

المساهمون