شاهد.. المدرب التونسي جردة ينفعل غضباً قبل موقعة شباب بلوزداد

18 مارس 2022
الشابي كان غاضباً من تصرفات الاتحاد الأفريقي (وسيم جديدي/Getty)
+ الخط -

 

شهد المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب نادي النجم الساحلي التونسي لسعد جردة الشابي، فوضى وسوء تفاهم، وذلك قبل المباراة المرتقبة لفريقه أمام شباب بلوزداد، السبت، ضمن الجولة الخامسة لدوري مجموعات أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وخلال عقد المؤتمر، الجمعة، بقاعة المؤتمرات بملعب 05 يوليو في العاصمة الجزائرية، هدد المدرب لسعد جردة الشابي بالمغادرة بسبب التوقيت غير المضبوط لمقابلة الصحافيين، وهو ما دفعه لدخول في نقاشات قوية مع المكلف الإعلامي لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عبد القادر برجة.

وجاء لبّ المشكلة في كون المدرب لسعد جردة الشابي لم يتلق إشعاراً حول تأخير المؤتمر الصحافي الخاص به بنصف ساعة، وهو ما لم يتقبله المدرب التونسي وهدد بالمغادرة دون رجوع، مشيراً إلى أنه عدل عن هذا القرار احتراماً للأخوة والاحترام الموجودين بين الشعبين الجزائري والتونسي.

ويلتقي شباب بلوزداد والنجم الساحلي في هذه المباراة وسط حظوظ متباينة، كون الفوز سيحسم ورقة الترشح بالنسبة للفريق الجزائري، أما نظيره التونسي فأي نتيجة غير الانتصار ستجعله خارج المسابقة، بحكم أنه يملك حالياً 3 نقاط فقط من ثلاثة تعادلات أمام "سياربي" ذهاباً ثم مواطنه الترجي، إضافة إلى نقطة حصدها من تنقله إلى بوتسوانا أمام فريق غلاكسي.

المساهمون