شاهد.. الجماهير الكونغولية تقتحم تدريبات منتخب المغرب ولاعب بارز يغيب عن المران

23 مارس 2022
تدريبات المنتخب المغربي لم تُسيّر بالشكل المطلوب (كينزو تريبوليارد/فرانس برس)
+ الخط -

تعرَّضت بعثة منتخب المغرب، مساء الأربعاء، لمضايقات كبيرة من الجماهير الكونغولية، قبل إجراء حصتها التدريبية الأولى على أرضية ملعب "الشهداء" بكينشاسا، استعداداً لمواجهة "الفهود"، الجمعة، ضمن ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022".

وعلم "العربي الجديد" من مصادره الخاصة بالكونغو الديمقراطية، أن عشرات الكونغوليين تجمعوا أمام حافلة المنتخب المغربي فور وصولها إلى ملعب التدريبات، محاولين التأثير على تركيز "أسود الأطلس"، قبل حصتهم التدريبية الأولى بكينشاسا.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن عناصر الأمن لم تسمح لـ"أسود الأطلس" بدخول الملعب، بحكم أن منتخب "الفهود" لم يُنهِ تدريباته بعد، لتواصل الجماهير الكونغولية استفزازها لرفاق أشرف حكيمي، تحت أنظار رجال الأمن.

وأكدت المصادر نفسها، أن الجماهير الكونغولية التي حضرت إلى ملعب "الشهداء" قد حاولت اقتحام ملعب التدريبات، قبل أن تتدخل عناصر الأمن للسماح للاعبي المنتخب المغربي بإجراء مرانهم.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب لـ"العربي الجديد"، أن اللاعب عبد الصمد الزلزولي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، قد غاب عن الحصة التدريبية الأولى لـ"أسود الأطلس"، دون أي الكشف عن السبب حتى الآن، من المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، أو الاتحاد المغربي لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن بعثة المنتخب المغربي قد أبدت استياءها من سوء التنظيم الذي واجهته بالكونغو الديمقراطية، كما أن اتحاد الكرة المحلي، قد تقدم باعتراض لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على المشاكل التي واجهته فور وصوله إلى الكونغو الديمقراطية مساء الثلاثاء.

المساهمون