سيميوني يُصر على المصراتي وجولة مفاوضات لحسم الصفقة

07 أكتوبر 2023
هل يكون المصراتي لاعباً لأتلتيكو مدريد قريباً؟ (مايا هيتجي/Getty)
+ الخط -

لم يمرّ الوجه المميز الذي أظهره النجم الليبي، المعتصم بالله المصراتي، دون أن يلفت انتباه الأندية الأوروبية الكبرى، إذ نقل مستواه العالي من المستوى المحلي إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، ليثبت قدرته على التألق حتى في المنافسة القارية.

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة "تودو فيشاخيس" الإسبانية، السبت، أن نادي أتلتيكو مدريد يتابع باهتمام كبير جداً خطوات اللاعب الليبي، وذلك لاقتناع المدرب، دييغو سيميوني بقدراته وحاجته للاعب من قيمته ليكون ضمن تشكيلته قريباً.

واتجه النادي "المدريدي" للتعاقد مع المصراتي وقبول شروط ناديه سبورتينغ براغا البرتغالي بعد فشل صفقات كان يضعها سيميوني في مذكرته، ومن بينها صفقة المغربي، سفيان أمرابط الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد، ولاعبين آخرين مثل زوبيميندي، وهويبرغ وفيراتي.

وإن كانت قيمة اللاعب على موقع "ترانسفرماركت" هي 16 مليون يورو، فإن نادي سبورتينغ براغا لن يرضى بعرض يقل عن 20 مليون يورو، وفقاً لما كشفت عنه وسائل إعلام برتغالية في وقت سابق، خاصة بعد أن بلغ مستويات عالية في البرتغال.

ومن المرتقب أن يعقد النادي الإسباني جلسات مفاوضات مع سبورتينغ في الأسابيع المقبلة، وهذا من أجل ضمان صفقته قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بما أن التهافت على خدماته سيكون كبيراً من أندية أوروبية كبيرة ثانية، مع العلم أن المصراتي كان ضمن اهتمامات أندية إنكليزية، وإسبانية وفرنسية أيضاً.