سيف الله اللطيّف يوجّه وعداً لمشجعي تونس بعد انتقاله إلى الدوري الهولندي

04 يوليو 2024
تألق اللطيّف في أمم أفريقيا، ساحل العاج في يناير 2024 (فاضل سنة/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- انطلق النجم التونسي سيف الله اللطيف في تجربته الاحترافية مع فريق أف سي تفينتي الهولندي، قادماً من وينتروتر السويسري، بهدف التطور والمساهمة في المنتخب التونسي.
- أكد اللطيف أنه يسعى لتقديم أداء مميز في الدوري الهولندي، واعداً الجماهير التونسية ببذل كل جهده لتشريف بلده وتطوير مستواه خلال سنة واحدة.
- بدأ اللطيف استعداداته للموسم الجديد 2024-2025 مع فريقه الجديد، ويشارك في المباريات الودية لإثبات مهاراته وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية.

انطلق النجم التونسي، سيف الله اللطيّف (24 سنة)، في تجربته الاحترافية الجديدة مع فريقه أف سي تفينتي الهولندي، الذي تعاقد معه هذا الصيف، قادما من فريق وينتروتر السويسري، بعدما تألّق بشكلٍ لافتٍ مع هذا النادي، خلال السنوات القليلة الماضية. وتحدث اللطيّف للموقع الرسمي للفريق الهولندي، اليوم الخميس، عن أسباب اختياره التوقيع لتفينتي، مؤكداً أنّه يُفكر كذلك في منتخب تونس، قائلاً: "لعبتُ حتى الآن 13 مباراة، وهذا شيءٌ مفرح لي للغاية، لقد تحمّست للانتقال إلى هذا الفريق لأتطور أكثر وأصل إلى مرحلة جديدة في مسيرتي، وهذا سيساعدني على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني".

وتابع اللطيف: "أعدُ الجماهير التونسية بأنني سأبذل كلّ ما في وسعي لأشرّف البلد في الدوري الهولندي، أريد أن أصبح لاعباً جيداً، سأسعى إلى تأكيد المستوى الذي ظهرت به في سويسرا، ربما من الصعب أن أعلن أهدافي الآن، لكنني أعد الجميع بالتطور في ظرف سنة واحدة، أتمنى أن يكون موسمي الأول هنا ناجحاً، وأن أترك بصمة واضحة مع فريقي الجديد".

وأردف اللاعب الدولي التونسي: "الدوري الهولندي يعجبني كثيراً، إنّه بلدُ كرة قدم، شاهدت الأجواء الجماهيرية الرائعة هنا، فعلاً الظروف الموجودة تساعدك كثيراً على اللعب بسعادة كبيرة، الفريق كذلك يقدّم كرة جميلة وأراها تتماشى كثيراً مع أسلوبي في اللعب". وللإشارة، فإن سيف الله اللطيّف أصبح اللاعب التونسي الوحيد المحترف حالياً في الدوري الهولندي. 

وبدأ اللطيّف الاستعدادات للموسم 2024-2025 مع فريقه الجديد، وهو يشارك حالياً في المباريات الودية ضمن سلسلة التحضيرات الصيفية، التي يسعى من خلالها إلى إثبات مهاراته تمهيداً إلى اقتلاع مقعده في التشكيلة الأساسية للفريق، حتى يؤكد موسمه الجيد في الدوري السويسري، بعدما أحرز تسعة أهداف رغم أنّه يلعب في مركز الجناح الأيسر، وليس مهاجماً أول.

المساهمون