سيدات نيوزيلندا يحققن ذهبية الرغبي وألمانيا تعقد موقفها في السلة

31 يوليو 2021
سيدات نيوزيلندا بطلات الرغبي (Getty)
+ الخط -

حقق منتخب سيدات نيوزيلندا، اليوم السبت، الميدالية الذهبية في منافسات رياضة الرغبي في أولمبياد طوكيو 2020، في وقت عقد المنتخب الألماني لكرة السلة موقف التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد التعرض لخسارة جديدة في دور المجموعات.

في منافسات الرياضة الأولى، خطفت سيدات المنتخب النيوزيلندي الأضواء وتُوجن بالميدالية الذهبية في الرغبي، وذلك بعد تفوقهن على سيدات المنتخب الفرنسي بنتيجة كبيرة (26 – 12)، ليتربعن على عرش البطل في الألعاب الأولمبية.

وبعد العروض الكبيرة التي قدمها المنتخب الفرنسي في منافسات الرغبي في أولمبياد طوكيو، اكتفى "الديوك" بتحقيق الميدالية الفضية بعد الخسارة، في وقت حققت سيدات منتخب فيجي الميدالية البرونزية، بعد التفوق على سيدات منتخب بريطانيا (21 – 12).

وفي منافسات كرة السلة "الأولمبية"، تعرض المنتخب الألماني للخسارة الثانية في دور المجموعات وهذه المرة أمام المنتخب الأسترالي (76– 89)، ليتعقد موقف التأهل بعد أن وصل عدد النقاط لألمانيا إلى 4 فقط في المركز الثالث.

ويتوقف تأهل المنتخب الألماني إلى الدور ربع النهائي من منافسات كرة السلة في أولمبياد طوكيو 2020، على ترتيب أصحاب أفضل مركز ثالث في المجموعات، والذي تتصدره ألمانيا برصيد 4 نقاط خلف تشيكيا (3 نقاط) مع مباراة أقل، والأرجنتين نقطتين مع مباراة أقل أيضاً.

المساهمون