سولشاير يدافع عن بوغبا: لا يمكن أن أتقبل الكذب

29 أكتوبر 2021
سارع سولشاير إلى الدفاع عن نجمه بوغبا (ماثيو بيترز/Getty)
+ الخط -

دافع المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن نجمه الفرنسي بول بوغبا، بعدما تدوالت وسائل الإعلام البريطانية، خلال الأيام الماضية، خبرا عن وجود خلاف حاد فيما بينهما، عقب الخسارة المذلة على يد ليفربول بخمسة أهداف نظيفة في "البريميرليغ".

ونقلت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، الجمعة، عن أولي غونار سولشاير قوله: "الجميع يتوقع أن نتعرض للانتقادات، لأن العرض الذي قدمناه أمام ليفربول لم يكن جيداً على الإطلاق، وبعد الخسارة، توقعت التعرض لجميع الانتقادات، من كل مكان".

وتابع "لا يمكن نهائياً أن أتقبل الكذب، خصوصاً عندما تكون ملفقة"، مشيرا إلى أن بول بوغبا أتى إليه ليقول له "نحن مجموعة أفضل مما يتصورون، والثقافة لدينا أفضل"، وذلك تعقيبا على ما نشر حول وجود خلاف بينهما.

وأوضح "الأجواء في مانشستر يونايتد جيدة، وبالتالي، كلما ظهرت الأكاذيب، من واجبي القيام بالتصدي لها، كل الأخبار والتقارير التي نشرت عنا لا بأس بها، لكن لا يقوم أي أحد بنقل الأكاذيب عني أو عن اللاعبين في الفريق"، في إشارة واضحة إلى ما فعله الفرنسي بول بوغبا، الذي عقّب على إحدى وسائل الإعلام البريطانية، التي نشرت خبراً عن وجود خلاف مع المدرب والفرنسي، بقوله "أخبار كاذبة".

وأردف مدرب مانشستر يونايتد "يتعين علينا الآن القيام بردة فعل، ومهمتي هي أن أجعل اللاعبين في أفضل حالة ذهنية. لقد عملنا على كل الجوانب التي يمكن أن نحسنها، وأعتقد أن الجميع لدي في الفريق باتوا جاهزين لمواجهة توتنهام".

واختتم سولشاير حديثه بالقول "لقد مررت كلاعب بأوقات سيئة جداً هنا، وكمدرب أيضا. كان يتعيّن عليّ أن أواجه النكسات، وقد عشت فترتين صعبتين منذ أن توليت الإشراف على الفريق. كلّ ما أستطيع قوله إنني دائماً ما كنت أكافح وأقوم برد فعل".

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لخوض مواجهة قوية ضد توتنهام السبت، وستكون مفصلية في مسيرة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، لأن الخسارة تعني إقالته من منصبه، بسبب تراجع نتائج "الشياطين الحُمر" في الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز.

المساهمون