سوزان نجم الدين: صلاح الأفضل وهذا المركز يناسب أحمد السقا

حاورتها: غادة عصفور

avatar woman.jpg
حاورتها: غادة عصفور
حاورته: غادة عصفور
18 أكتوبر 2022
+ الخط -

تحدثت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن علاقتها بعالم الرياضة بشكل عام وخاصة كرة القدم، وذلك قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم التي تحتضنها قطر.

وأكدت نجم الدين في حديث لـ"العربي الجديد" أنها تتابع المباريات الرياضية حسب ما توفره ظروف عملها، باعتبار أنّ التزاماتها الفنية والسفر المتواصل تمنعها من مشاهدة كل المباريات ومتابعة كل الأخبار الرياضية.

وأشارت النجمة السورية إلى أن نهائيات كأس العالم في قطر تعتبر استثنائية بتنظيمها للمرة الأولى في بلد عربي، وهو ما يجعلها مثيرة للغاية ويشجعها على متابعة كل المباريات والاستمتاع بالعروض التي ستكون مثالية بعد المجهودات التي بذلتها قطر من أجل تقديم نسخة تاريخية.

وتابعت سوزان نجم الدين حديثها عن كرة القدم لتشير إلى أنها تتمنى أن تتألق المنتخبات العربية في المونديال وتحقق نتائج مميزة تسعد الجماهير، وهي تثق في هذه المنتخبات من أجل تقديم مردود بطولي.

كما كشفت الممثلة السورية عن بعض المعطيات التي تهم ميولاتها الرياضية لتؤكد أن المصري محمد صلاح هو نجمها العربي المفضل، معتبرة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو نجم كرة القدم العالمية دون منازع.

كما قدمت النجمة السورية اختياراتها بخصوص المراكز التي يمكن أن يشغلها نجوم الفن والتمثيل في ملاعب كرة القدم، فرشحت الممثل المصري أحمد السقا لدور مهاجم ومحمد ممدوح لدور مدافع، بينما سيكون جمال سليمان مدرباً لفريقها.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
11 نجما في التشكيلة الأغلى في كأس أمم أفريقيا من أوسيمين إلى أونانا

رياضة

ظهر 11 نجماً في التشكيلة الأغلى ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، نظراً لقيمتهم الفنية والتسويقية، بسبب مسيرتهم الاحترافية مع كبار الأندية.

المساهمون