سوء الحظ يواصل ملاحقة نجم الجزائر ويغيبه عن لقاء أوغندا

16 يونيو 2023
منتخب الجزائر يستعد لمواجهة أوغندا (بلال بن سليم/ Getty)
+ الخط -

يستعد عناصر المنتخب الجزائري إلى شد الرحال صوب مدينة دوالا الكاميرونية، السبت، تحسباً لمواجهة أوغندا الأحد، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا 2023، المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وضمن هذا الإطار، تحصل "العربي الجديد"، الجمعة، على معلومات من مصدره في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تفيد بأن "الخضر" سيفتقرون في هذه المباراة إلى خدمات لاعب خط الوسط فيكتور لكحل بسبب الإصابة، ما دفع المدرب جمال بلماضي للاستنجاد بخدمات لاعب اتحاد العاصمة أسامة شيتة.

وتشير المعلومات ذاتها إلى أن بلماضي يرفض المغامرة باللاعب لكحل في هذه المباراة، رغم أنه خاض ثلاث حصص تدريبية منذ بداية المعسكر، مع استمرار الشكوك كذلك حول جهوزيته لمباراة تونس الودية، المقررة يوم الثلاثاء القادم على ملعب عنابة شرقي الجزائر.

ويواصل سوء الحظ ملاحقة اللاعب الذي عاد إلى المنتخب الجزائري بعد غياب 4 سنوات، حيث كان الظهور الأول والأخير له بقميص الخضر في لقاء تونس الودي الذي جرى في مارس/ آذار 2019، وخلاله أصيب اللاعب في أربطة الركبة بعد 10 دقائق فقط من انطلاق اللقاء.

يذكر أن فيكتور لكحل (29 عاماً) انتقل بشكل رسمي قبل أيام إلى صفوف أم صلال القطري قادماً من لوهافر الفرنسي، الذي تأهل معه لدوري الدرجة الأولى، كما جرى اختياره ضمن التشكيلة المثالية للموسم الكروي ضمن القسم الثاني.

المساهمون