سليماني يقترب من حسم مستقبله على وقع ذكريات مونديال 2014

20 اغسطس 2023
يسعى سليماني لخوض تجربة جديدة في الموسم الجديد (بارتيك غوسين/Getty)
+ الخط -

اقترب المهاجم الجزائري، إسلام سليماني، من حسم مستقبله والانتقال إلى نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ إن اللاعب حالياً بدون نادٍ منذ تجربته الأخيرة مع أندرلخت البلجيكي، الذي مثله في النصف الثاني من الموسم الماضي 2023/2022.

وفي هذا الإطار حصل "العربي الجديد"، الأحد، على معلومات من مصدر مطلع على ملف اللاعب إسلام سليماني، تشير إلا أن الأخير أصبح قريباً جداً من الانتقال إلى الدوري البرازيلي لكرة القدم عبر فريق كوريتيبا، وفي تجربة غير مؤلفة عند اللاعبين الجزائريين.

وتفيد المعلومات نفسها، بأن إسلام سليماني كان فتح المفاوضات مع فريق كوريتيبا قبل أسابيع، لكنه اتفق مع هذا النادي على التوقيع له في حالة عدم توصله لاتفاق مع نادٍ أوروبي، إذ كانت رغبة اللاعب هي الاستمرار في دوريات القارة العجوز، من أجل البقاء ضمن حسابات مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي.

ومن المتوقع أن يُسافر إسلام سليماني الأسبوع المقبل إلى البرازيل للفصل بشكل نهائي في هذا العرض، الذي من المتوقع أن يستعيد به ذكريات تألقه هناك مع منتخب الجزائر، إذ تعتبر نفس المدينة التي تأهل منها منتخب "الخضر" إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم 2014.

المساهمون