سليماني يحدد موقفه من العودة للدوري الجزائري

16 اغسطس 2023
سليماني يريد مواصلة الرحلة في أوروبا (فرجين لوفور/Getty)
+ الخط -

يسود غموض كبير حول مستقبل النجم الجزائري إسلام سليماني، الذي يواصل رحلة البحث عن فريق جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية مسيرته مع أندرلخت البلجيكي، الذي لعب له في النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-2023.

وضمن هذا الإطار، حصل "العربي الجديد"، الأربعاء، على معلومات من مصدر مطلع على ملف اللاعب إسلام سليماني، تؤكد أن الأخير وعلى عكس ما كان متوقعاً يرفض العودة للدوري الجزائري لكرة القدم خلال الفترة الحالية، رغم العرض المغري الذي تلقاه من نادي مولودية الجزائر.

وتؤكد المعلومات نفسها أن إسلام سليماني (35 عاماً)، ورغم تقدمه في السن إلا أنه مصمم على البقاء في الدوريات الأوروبية لموسم آخر على الأقل، كما أنه وفي حالة قرر العودة للدوري الجزائري فلن تكون الوجهة إلا لناديه السابق شباب بلوزداد، الذي كان قد شكل بداية تألقه وبوابة التحاقه بمنتخب الجزائر.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد أكدت أن إسلام سليماني تفاوض مع فريق كورتيبا في الدوري البرازيلي لكرة القدم لكن دون التوصل لاتفاق معه، ليبدأ بعد ذلك رحلة جديدة في التفاوض مع أندية أخرى، وهي خطوة مهمة جداً بالنسبة له للبقاء ضمن حسابات المدرب جمال بلماضي في منتخب الجزائر.

المساهمون