سطيف وشبيبة القبائل يوجهان رسالة نارية تحت أنظار مدرب الجزائر

02 مارس 2022
الفريقان الجزائريان وجها رسالة خلال اللقاء (Getty)
+ الخط -

يواصل ناديا وفاق سطيف وشبيبة القبائل الضغط على السلطات الرياضية الجزائرية من أجل الحصول على شركة تمويل وطنية تسمح لهما بتحقيق عائدات مالية لتسيير شؤون الفريق، مثلما هو الحال مع أندية محلية أخرى، على غرار مولودية الجزائر واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد وشباب قسنطينة وغيرها.

وجاء الاحتجاج هذه المرة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء، بملعب 08 مايو 1945 ضمن الأسبوع الـ(19) من منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم، والتي انتهت على وقع نتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

وقبل بداية المباراة، أخذ لاعبو وفاق سطيف وشبيبة القبائل صورة مشتركة مع لافتة تحمل كلمات: "وفاق سطيف + شبيبة القبائل = 54 لقباً... ألا نستحق المرافقة"، حيث يرى الفريقان أنهما شرفا الجزائر كثيراً ومن بين الأكثر تتويجاً في بالألقاب (27 لقبا لكل فريق)، ما يجعلهما الأحق بشركات تمويل، مقارنة بفرق أخرى حصلت على ذلك، حسب هذه الرسالة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووجه الفريقان رسالتهما القوية تحت أنظار مدرب المنتخب الجزائري الرديف مجيد بوقرة، الذي شاهد رفقة مدرب الحراس محمد بن حمو المباراة من مدرجات ملعب 08 مايو 1945، وذلك في إطار معاينة لاعبي الدوري المحلي تحسباً للمشاركة في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستنظمها الجزائر في مطلع عام 2023.

دلالات
المساهمون