سرب من العصافير كاد أن يتسبب في كارثة جوية لفريق يوتا جاز!

31 مارس 2021
فريق يوتا جاز عاش لحظات قاسية (Getty)
+ الخط -

 

عاش فريق يوتا جاز، الذي ينافس في دوري السلة الأميركية، لحظات من الرعب مساء الثلاثاء عندما كان مسافراً في اتجاه تنيسي لمواجهة فريق ممفيس ضمن منافسات Nba.

وواجهت الطائرة التي كانت تقل هذا الفريق، ووفق ما نقلته صحيفة "لوباريزان" الفرنسية، سرباً من الطيور في الاتجاه المعاكس لها، وبعد الاصطدام بالطائرة، توقف المحرك الذي يوجد على يسار الطائرة، ليجبر قائد الرحلة على العودة سريعاً والنزول اضطرارياً لتفادي كارثة جوية جديدة في مطار سالت لايك سيتي، ومن حسن حظ المسافرين أن الحادث وقع على بعد مسافة قصيرة نسبياً من المطار الذي انطلقت منه الرحلة.

ولم يتعرّض أي من الركاب إلى إصابات، غير أن الخوف تملك الجميع، خوفاً من حدوث عطب في بقية المحركات ما قد يجعل من المستحيل على القائد تفادي الكارثة ولكن في النهاية تم تفادي المشاكل بعد دقائق كان خلالها الجميع تحت وقع الصدمة.

وبعد التأكد من سلامة كامل الركاب، سافر فريق يوتا جاز في طائرة أخرى وقد تمّ تأجيل المباراة 24 ساعة. وقد نشر عديد اللاعبين من فريق يوتا جاز تغريدات بخصوص هذا الحادث، والتجربة الصعبة التي عاشوها، فرغم قصر الفترة التي فصلت بين الحادث والعودة إلى المطار إلا أنّها لن تُنسى بسهولة من أذهان اللاعبين.

المساهمون