"سبورت" تكشف سبب تمسك تشافي بخدمات المغربي الزلزولي

24 يوليو 2023
مصير الزلزولي سيبقى رهن قرار الإدارة (خافيير بونيا/Getty)
+ الخط -

عاد النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى نادي برشلونة الإسباني، الذي يخوض معسكره التدريبي في لوس أنجليس، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024، وذلك بعدما ساهم في تتويج منتخب "أسود الأطلس" الأولمبي بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة مؤخراً.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية الأحد، فإن المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز أبلغ إدارة فريق "البلاوغرانا" رغبته في بقاء الزلزولي مع التشكيلة التي ستنافس في الموسم الجديد، وذلك بعدما شاهده عن قرب خلال معسكر الفريق المُقام حالياً في الولايات المتحدة الأميركية.

وأضافت الصحيفة أن سبب تمسك مدرب السد القطري السابق بخدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً هو أسلوبه المختلف عن بقية مهاجمي الفريق، بالإضافة إلى أهميته في الكثير من المباريات، إذ سيحاول استغلال إمكانياته، خاصة مع قدرته على صناعة الحلول بمراوغاته.

وأفادت "سبورت" بأن الزلزولي، الذي لعب الموسم الماضي معاراً مع فريق أوساسونا، يعتبر أحد لاعبي برشلونة القلائل الذين يمتلكون عروضاً للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما أن النادي الكتالوني قد يضطر لبيعه في الوقت الحالي لأسباب تتعلق بلوائح اللعب المالي النظيف.

ولا يزال مستقبل الزلزولي معلقاً مع برشلونة، رغم أن نية تشافي واللاعب هي البقاء حالياً مع الفريق ليشغل منصب الجناح الأيسر، خاصة مع عدم قدرة مسؤولي النادي الكتالوني على تلبية مطلب تشافي الذي أراد التعاقد مع الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو، ولكن في المقابل سينتظران حسم مصير الدولي الإسباني فيران توريس.

المساهمون