سان جيرمان يواجه ليون.. قمة تصحيح المسار لكتيبة إنريكي

03 سبتمبر 2023
باريس سان جيرمان يأمل العودة إلى قمة ترتيب الدوري (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره وغريمه التقليدي ليون، الأحد (الساعة 21:45 بتوقيت مكة)، في قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدخل الفريق الباريسي، حامل اللقب، المواجهة بعد البداية المتعثرة في مسابقة الدوري، حيث يوجد في المركز الثامن، بعد أن حصد 5 نقاط فقط من 3 جولات، فيما يحتل ليون المركز قبل الأخير (17) بنقطة يتيمة.

وبعد التعادل من دون أهداف أمام لوريان، في مباراته الأولى على ملعبه، في الجولة الأولى من الدوري، وبهدف لمثله ضد تولوز خارج ملعبه في الجولة الثانية، عاد سان جيرمان ليتنفس الصعداء بانتصار صعب ضد لانس 3-1 في الجولة الثالثة.

قمة تصحيح المسار

يأمل المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، الذي تولى المسؤولية مطلع الموسم الجاري خلفا للفرنسي كريستوف غالتيه، أن تكون مواجهة ليون بوابة العودة إلى السكة الصحيحة، ومواصلة المشوار في صراع الحفاظ على اللقب، خصوصا بعد عودة النجم كيليان مبابي للمشاركة مع الفريق، وتسجيله ثلاثة أهداف حتى الآن، بواقع هدف في شباك تولوز و2 بالانتصار أمام لانس.

وسيحاول النادي الباريسي استغلال تعثر منافسه ليون وأزمة خطه الخلفي، بعد أن حصد الأخير نقطة يتيمة فقط في 3 مباريات، بالخسارة 2-1 أمام ستراسبورغ في الجولة الأولى، ثم السقوط برباعية لهدف أمام مونبلييه، ومن بعدها التعادل السلبي مع نيس.

المساهمون