سان جيرمان يكشف طبيعة إصابة نجمه نيمار.. هل سيواجه برشلونة؟

14 ديسمبر 2020
نيمار تعرض لإصابة بليغة أمام ليون (Getty)
+ الخط -

 

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، التي تعرض لها خلال مواجهة ليون في قمة مباريات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكتب النادي في بيان رسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "الفحوصات الطبية التي أجريت على نيمار مطمئنة، بعد التواء الكاحل الأيسر أمس الأحد. سيتم إجراء اختبارات في غضون 48 ساعة".

وتعرض اللاعب لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من مدافع ليون تياغو مينديس، بعدما أظهرت التسجيلات المصورة تعرض كاحله للالتواء، ما جعله يصرخ ألماً في الدقائق الإضافية للقاء.

واضطر المدير الفني توماس توخيل إلى إكمال الثواني الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين، وهو نفس مصير ليون الذي طُرد لاعبه مينديس بعد عودة الحكم بونوا باستيان للقطة عبر تقنية "فار".

وحسب بيان النادي، من المتوقع أن إصابة اللاعب لن تبعده عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة، في الوقت الذي ينتظر فيه الجهاز الفني عودته بأسرع وقت، خصوصا بعد أن أوقعتهم قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام فريق نيمار السابق، برشلونة الإسباني، حيث تقام مواجهة الذهاب بينهما منتصف شهر فبراير/ شباط القادم.

وعانى نيمار من إصابات عديدة خلال الموسم الحالي، جراء التدخلات العنيفة التي يتعرض لها اللاعب المهاري، على مستوى البطولات القارية والمحلية.

المساهمون