سانشيز يعلن قائمة قطر تحضيراً للتصفيات الأوروبية لمونديال 2022

13 مارس 2021
منتخب قطر بطل آسيا 2019 (Getty)
+ الخط -

أعلن الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر لكرة القدم، قائمة الفريق للتجمع الحالي قبل السفر للمجر، استعداداً للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".

وضمت قائمة "العنابي"، 28 لاعباً، وهم مشعل برشم وسعد الشيب وبيدرو ميغيل وسالم الهاجري وطارق سالمان وعبد الكريم حسن وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس ويوسف عبد الرزاق وأحمد سهيل ومصعب خضر ومحمد وعد من فريق السد.

وصلاح زكريا وبسام الراوي وعاصم مادبو والمعز علي وكريم بوضياف وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري وعبدالله عبد السلام من صفوف الدحيل.

أحمد علاء الدين وهمام الأمين ومؤيد حسن وتميم المهيزع (الغرافة)، أحمد فتحي ومحمود أبو ندا (العربي)، عبد العزيز حاتم (الريان)، خالد منير (الوكرة).

ومن المقرر أن تنطلق التدريبات بدءاً من السبت على ملاعب أسباير، بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري نجوم  قطر، على أن تغادر بعثة بطل آسيا 2019 إلى المجر بتاريخ 19 من الشهر الجاري.

وسينضم لاعبو الغرافة والوكرة إلى تدريبات المنتخب في السابع عشر من مارس/ آذار الحالي، عقب انتهاء مباراة الفريقين معاً، بالجولة الحادية والعشرين من مباريات دوري النجوم، والمقرر لها في 16 من الشهر الجاري، على أن يتم إعلان القائمة النهائية، بعدها بيومين.

وسيستهل منتخب قطر مشواره في التصفيات الأوروبية، بمواجهة منتخب لوكسمبورغ في الرابع والعشرين من مارس الجاري، على أن يخوض اللقاء الثاني ضد منتخب أذربيجان في السابع والعشرين منه، بينما يختتم مباريات الجولة الأولى، بلقاء نظيره الأيرلندي في الثلاثين من الشهر ذاته.

ويخوض العنابي مبارياته الثلاث الأولى في التصفيات الأوروبية على استاد "نغاردي ستاديون" بمدينة دبرتسن المجرية، والذي تم اختياره كبديل لملعب "جينيرالي أرينا" النمساوي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، قد وجه الدعوة للاتحاد القطري لكرة القدم، للمشاركة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "قطر 2022".

المساهمون