سانت ايتيان الفرنسي يتقدم بعرض لضم لاعب منتخب الجزائر

23 اغسطس 2023
اللاعب الجزائري يبلغ من العمر 27 عاماً (باسكال بوشارد/فرانس برس)
+ الخط -

حقق نادي سانت إيتيان بداية متباينة في دوري الدرجة الثانية الفرنسية لهذا الموسم، حيث يحتل الخضر المركز الرابع عشر، ما جعلت إدارة الفريق تعمل على تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات، ليكون الهدف الظهير الأيمن الجزائري، كيفن فان دن خيركوف غيتون، المحترف في فريق باستيا.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الثلاثاء، أن مسؤولي سانت ايتيان أرسلوا عرضا أوليا لنادي باستيا من أجل التعاقد مع كيفن غيتون، الذي يمتد عقده حتى عام 2026، وكان في مفاوضات جادة مع لانس الذي حل وصيفاً الموسم الماضي خلف باريس سان جيرمان في القسم الممتاز.

وأكد المصدر نفسه أن اللاعب الجزائري كيفن غيتون يبقى غير متحمس بشكل كبير لهذا العرض رغم قيمة وعراقة نادي سانت ايتيان، وهذا لكونه يرى أن الأفضل له هو الاستمرار مع فريقه باستيا إن كان تغيير الفريق يعني له البقاء ضمن دوري الدرجة الثانية الفرنسية.

وجرى اختيار كيفن غيتون الموسم الماضي ضمن التشكيلة المثالية للموسم في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في مركز الظهير الأيمن وجعلته أفضل ممرر في فريق باستيا، وكذلك دفعت مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي للاعتماد عليه منذ معسكر مارس/ آذار الماضي.

المساهمون