سامر المصري لـ"العربي الجديد": أعشق ميسي وأشجع ألمانيا ولدي فريق "العكيد"

إسطنبول

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 نوفمبر 2022
سامر المصري
+ الخط -

كشف الفنان السوري سامر المصري، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن حُبه لرياضة كرة القدم وتشجيعه لنادي برشلونة ومناصرته لمنتخب ألمانيا في كأس العالم 2022، بالإضافة إلى رأيه بتنظيم قطر للمونديال.

وأكد سامر المصري أنه يشجع نادي برشلونة ويحب طريقة لعبه في المواجهات التي يخوضها، مشيراً إلى أن يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو بسبب سجل الأرجنتيني الحافل بالإنجازات والبطولات التي حققها.

وقال سامر المصري إنه سيشجع منتخب ألمانيا في كأس العالم القادمة، وإن قطر قادرة على إنجاح المسابقة الدولية بسبب التجهيزات الضخمة التي أنجزتها قبل انطلاق الحدث الكبير في العشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وتمنى سامر المصري التوفيق للمنتخبات العربية (قطر والسعودية وتونس والمغرب)، المشاركة في كأس العالم 2022، موجهاً رسالته لجميع الجماهير الرياضية التي عليها القيام بواجبها تجاه هذه الفرق خلال أيام البطولة.

واختتم سامر المصري حديثه برسالة إلى دولة قطر، حيث أكد أنها قادرة على تقديم صورة رائعة خلال أيام المونديال، وراجياً من الجماهير أن تستمتع بحضور المباريات وتشجيع الفرق المفضلة لها وعيش التجربة، كما كشف عن أسماء الفنانين الذين يختارهم للعب كرة القدم، على غرار عابد فهد وباسل خياط وقيس شيخ نجيب وغيرهم.

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

المساهمون