سامباولي مع مرسيليا... انتفاضة من أجل مقعد أوروبي

05 ابريل 2021
سامباولي حقق بداية جيدة مع مرسيليا (Getty)
+ الخط -

فرض المدرب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، نفسه مع مرسيليا في بطولة الدوري الفرنسي سريعاً، وأمسى قريبا جداً من خطف مقعد مؤهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم القادم، وذلك بسبب الأداء الكبير والنتائج المُميزة في أولى المباريات.

وحقق فريق مرسيليا مع المدرب، خورخي سامباولي، 3 انتصارات في أول 4 مباريات على الشكل التالي (على رين بهدف نظيف، على بريست (3 – 1)، ثم خسر من نيس (3 – صفر)، ليُحقق فوزا جديدا في المباراة الرابعة على ديجون بهدفين نظيفين.

ويحتل فريق مرسيليا المركز السادس في ترتيب الدوري الفرنسي بعد أن حقق 13 فوزاً مع 9 تعادلات و9 خسارات، وجمع حتى الآن 48 نقطة بفارق نقطة عن لانس الخامس، ليدخل في منافسة مباشرة على المقعد المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وبعد أن تراجع فريق مرسيليا كثيراً هذا الموسم وفقد حظوظه في التأهل إلى بطولة أوروبية في الموسم المقبل، عاد بقوة للمنافسة بعد النتائج الجيدة التي حققها مع المدرب سامباولي في أول 4 مباريات، وبات أقرب من أي وقت مضى لخطف مقعد مؤهل إلى أوروبا.

ويُعتبر المدرب خورخي سامباولي واحدا من بين المدربين المُميزين في عالم كرة القدم، وهو الذي قاد سابقاً المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2018، وكذلك فريق إشبيلية الإسباني، فهل يُحقق إنجازاً شخصياً مع الفريق الفرنسي؟

المساهمون