زيدان يفاجئ الجميع: بنزيما أفضل مهاجم في تاريخ فرنسا

16 ديسمبر 2020
بنزيما هداف "الملكي" في "الليغا" (Getty)
+ الخط -

لم يتردد المدرب الفرنسي زيدان في مدح مهاجمه كريم بنزيما ومنحه التفوق على أعظم أساطير الكرة الفرنسية تاريخياً، وذلك بعد الأداء المُميز الذي قدمه اللاعب في مباراة فريقه ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في إطار الجولة الـ19 المُقدمة بسبب مشاركة النادي "الملكي" في منافسات "السوبر" الإسباني.

وساهم المهاجم كريم بنزيما في تحقيق الانتصار الثالث توالياً لفريقه ريال مدريد في بطولة الدوري، وذلك بعد أن سجل هدفين من بين ثلاثة أهداف سجلها النادي "الملكي" في لقاء فاز به (3 – 1)، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في قائمة هدافي "الليغا".

وتحدث المدرب الفرنسي زيدان في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة عن المهاجم كريم بنزيما وأثنى على أدائه المُميز في المباريات، ولم يكتفِ زيدان بالثناء بل وصل إلى حد اعتبار بنزيما الأفضل في تاريخ الكرة الفرنسية.

وقال زيدان أمام الصحافيين في هذا الإطار: "بالنسبة لي، كريم هو الأفضل لأنه برهن على هذا بالنظر لكل ما يقدمه على مدار فترات طويلة مع ريال مدريد، وبأهداف كثيرة. بطولاته تتحدث عن نفسها، وبالنسبة لي هو الأفضل".

وأثارت تصريحات زيدان الكثير من التساؤلات بسبب اختيار بنزيمة كأفضل مهاجم في تاريخ الكرة الفرنسية، خصوصاً مع تجاهل أسماء هجومية كبيرة مثل تييري هنري، إريك كانتونا وجاست فونتاين وغيرهم الكثير، مع التنويه بأن المدرب الفرنسي لطالما دعم بنزيما.

المساهمون