زيدان يضع نصف لاعبي "الملكي" في سوق الانتقالات

01 ابريل 2021
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (Getty)
+ الخط -

أقنع المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، مجلس الإدارة بإجراء ثورة في الفريق الحالي، حيث تزامنت الخطوة مع التراجع الكارثي في الأداء، والمعاناة في الوصول لصدارة الدوري الإسباني التي يحتفظ بها أتليتيكو منذ جولات عديدة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن زيدان طالب بوضع نصف الفريق في سوق الانتقالات، من أجل تمويل صفقات كبرى على غرار مواطنه الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينغ هالاند.

وضمت القائمة الموسعة التي وضعها زيدان نجوما عالميين على غرار الإسباني إيسكو والبرازيلي مارسيلو، إضافة إلى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والويلزي غاريث بيل.

ولن يستثني المدرب الفرنسي الشهير من قائمته الثنائي الإسباني سيبايوس وأودريوزولا، والمهاجم البرازيلي ماريانو ، كما أنه لن يكتفي بهذا القدر، حيث لا يمانع الاستماع للعروض التي تصل إليه بخصوص لاعب خط الوسط المعار لنادي أرسنال، مارتن أوديغارد الذي تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو.

ويبدو أن نية زيدان في السيطرة على أوروبا والمنافسات المحلية كبيرة، وهو ما ينعكس في رغبته بالتخلي عن ميليتاو والمهاجم ماركو أسينسيو، وهي الخطوة التي ستسمح للنادي "الملكي" في توفير مبالغ مالية كبيرة، وإقناع أسماء متألقة في تشكيلة فريق قوي خلال الموسم المقبل.

ويتجه الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز إلى الرحيل مجاناً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرفضه التجديد مقابل العروض التي يتلقاها، وهي نفس وضعية سيرخيو راموس الذي لم يتوصل لاتفاق مع مفاوضيه حتى الآن.

المساهمون