زيدان.. لا يفكر بقيادة هذا النادي الكبير وخياران ربما يعيدانه للدكة

26 أكتوبر 2021
زيدان مدرب ريال مدريد السابق (دينيس دولي/Getty)
+ الخط -

لا يفكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في العودة إلى عالم التدريب في الفترة القريبة، رغم العروض المغرية التي تنهال عليه، من قبل أبرز الأندية على مستوى أوروبا.

وكشف تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن زيدان لا يفكر حالياً إلا في الراحة، بعد السنوات الصعبة التي قضاها على مقاعد البدلاء في ريال مدريد، خاصة الموسم الماضي، الذي عانى فيه على مستوى النتائج، ليقرر ترك المهمة قبل عام من نهاية عقده.

ومنذ ذلك اليوم، كان المدرب الفرنسي واضحاً في قراره، بأخذ قسط من الراحة، لهذا السبب استبعد نجم فرنسا السابق، أي أنباء تقربه من مانشستر يونايتد، بحسب التقرير ذاته.

سان جيرمان أو منتخب فرنسا

ويبدو أن هناك خيارين فقط يغريان زيدان، وكلاهما له علاقة بموطنه الأصلي فرنسا، الأول يتعلق بباريس سان جيرمان والثاني بالمنتخب الوطني.

زيدان لم يستبعد تولي مسؤولية باريس سان جيرمان إذا لم يستمر نظيره الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، من أجل الإشراف على نيمار وميسي ومبابي وسيرجيو راموس، في ظل إعجاب المهاجم الفرنسي المطلق بزيدان، والعلاقة الممتازة مع مدافع الريال سابق.

والخيار الثاني، والذي سيكون مثاليا، هو قيادة المنتخب الفرنسي، لأن هذا سيسمح له بالاستمرار في العيش في مدريد، لكن لنيل هذه المهمة، عليه الانتظار حتى انتهاء عقد ديدييه ديشامب على أقل تقدير.

المساهمون