زيدان في مرمى الانتقادات بسبب أخطاء فاران الكارثية

01 ديسمبر 2020
الريال خسر أمام شاختار بهدفين دون مقابل (فرانس برس)
+ الخط -

بات المدافع الدولي الفرنسي، رفائيل فاران، الحلقة الأضعف في دفاع نادي ريال مدريد، بعدما تكرّرت أخطاؤه في ظلّ غياب سيرجيو راموس، الذي أفقد التشكيلة توازنها، مما تسبّب في تراجع نتائج "الملكي".

وتكرّرت أخطاء فاران في مباراة الأسبوع الخامس لدوري أبطال أوروبا، عندما واجه النادي الأوكراني، شاختار دونتسك، بعدما ارتكب الخطأ الأول في الدقيقة 25، بعد أن اعتدى على المهاجم جونيور موراييس، الذي حاول قيادة هجمة معاكسة، وتسبّب في مغادرته الميدان بإصابة خطيرة على مستوى الركبة.

وتعرّض المدير الفني، زين الدين زيدان، لانتقادات كثيرة بعد إصراره على تجديد الثقة في نجمه الفرنسي، وارتفعت حجمها بعد الهدف الأول المفاجئ الذي سجّله البديل دينتينيو، بعد خطأ في التمركز من فاران وسوء تفاهم مع زميله فيرلان ميندي.

وحاول ميندي إعادة الكرة لفاران من أجل إبعادها، إلا أن المدافع المحوري كان قد ترك مكانه بطريقة غريبة، مما سهل على مهاجم شاختار الانفراد بالحارس تيبو كورتوا، ليسجل هدف اللقاء الأول.

وانتقد مشجعو ريال مدريد مدافعهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشعلوا غضبهم ضد فاران الذي تورّط في الدفاع وحيداً، مع تراجع مستوى زميله ناتشو الذي كان أكثر سوءاً منه، مما يفسّر بداية الموسم الصعبة التي يعانيها النادي في مختلف المنافسات.

المساهمون