زياش يحرج كاسيميرو بلقطة مثيرة.. والركراكي يدعمه بطريقة رائعة

26 مارس 2023
زياش استعرض مهاراته أمام كاسيميرو (فاضل سنة/Getty)
+ الخط -

خطف المنتخب المغربي الأحد، فوزاً تاريخياً أمام المنتخب البرازيلي على ملعب طنجة الدولي بنتيجة 2-1، بفضل ثنائية سفيان بوفال وعبد الحميد صابيري، بينما سجل لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي كاسيميرو هدف منتخب بلاده الوحيد.

ورغم أن نجم أسود الأطلس حكيم زياش لم يتمكن من التسجيل في المباراة، إلا أنه برز بلقطة مميزة بعد أن أحرج كاسيميرو بمراوغة رائعة، أظهرت فنياته العالية، وسحره الخاص في مواجهة اللاعبين الكبار، بعد أن أسقطه أرضاً وتجاوزه بكل مهارة، حين قفز عاليا فوقه.

وعاند سوء الحظ زياش في المباراة، بعد أن أضاع فرصة سهلة للتسجيل بطريقة غريبة، وهو ما جعل اللاعب يبتسم بسبب الكيفية التي أهدر بها الكرة، لكن ردة فعل المدير الفني وليد الركراكي تجاهه، أظهرت الأجواء المميزة التي يعيش فيها منتخب المغرب، وهو ما يفسر النجاحات الكبيرة التي حققها الأسود في الفترة الأخيرة.

وخرج الركراكي من بنك البدلاء رافعًا يديه إلى أعلى وصفق للاعبه، حيث توجه لنجم تشلسي الإنكليزي ببعض الكلمات وكأنّه طلب منه المواصلة بنفس المردود، وألا يتحسر على الفرصة الضائعة كثيراً، في لقطة تثبت مدى الدعم المعنوي الذي يقدمه المدرب لجميع لاعبيه وعلى رأسهم زياش.

المساهمون