زياش وحكيمي والركراكي يتفاعلون مع الإنجاز الكبير لسيدات منتخب المغرب

03 اغسطس 2023
سيدات المغرب حققن إنجازا تاريخيا في المونديال (ألكساندر بوغاتيريف/Getty)
+ الخط -

حقق المنتخب المغربي للسيدات إنجازاً باهراً في بطولة كأس العالم، المقامة في أستراليا ونيوزيلندا حتى 20 أغسطس/ آب الحالي، بعدما تأهل إلى الدور الثاني في أول مشاركة له، ليسير على خطى منتخب "أسود الأطلس"، الذي بلغ الدور نصف النهائي لمونديال قطر 2022، في إنجاز غير مسبوق للكرة الأفريقية والعربية.

وتفاعل عدد من نجوم منتخب الرجال مع الإنجاز الكبير، الذي حققه لبؤات الأطلس، سواء بالفوز على منتخب كولومبيا، الخميس، بهدف نظيف، أو ببلوغ ثمن نهائي المونديال، بعد إزاحة منتخبات عالمية من طريقه كألمانيا وكوريا الجنوبية.

وفي هذا الإطار، نشر حكيم زياش، نجم تشلسي الإنكليزي صورة للاعبات منتخب المغرب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد تحقيقهن إنجاز التأهل لأول مرة في تاريخ مشاركة المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم.

وسار أشرف حكيمي في الاتجاه نفسه، عندما نشر بدوره صورة للاعبات المنتخب المغربي، تعبيرا منه عن افتخاره بتأهلهن إلى ثمن نهائي المونديال، واستماتتهن طيلة مباراة كولومبيا.

من جانبه، تفاعل وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب "أسود الأطلس" مع إنجاز سيدات المغرب في مونديال أستراليا 2023، حيث هنأ اللاعبات عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع التواصل "إنستغرام"، من خلال نشر صورة لمنتخب "لبؤات الأطلس" وأرفقها بتصفيقات والعلم المغربي.

والجدير بالذكر أن منتخب سيدات المغرب سيواجه منتخب فرنسا، الثلاثاء القادم، ضمن الدور الـ16 لكأس العالم، أملا في بلوغ ربع نهائي المونديال.
 

المساهمون