زميل رونالدو يكشف مشكلة النصر الجديدة بعد انتقال "الدون"

07 فبراير 2023
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أناضول)
+ الخط -

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، لكن اللاعب البالغ من العمر 38 سنة، لم تكن بدايته في المباريات الثلاث الأولى كما هو مخطط لها.

ولم يكن لرونالدو تأثير كبير حتى الآن منذ انضمامه إلى النصر، وقد يؤدي وصوله إلى إعاقة الفريق من بعض النواحي، وفقاً لزميله في الفريق البرازيلي لويس غوستافو.

وسجل رونالدو هدفه الأول مع النصر في مباراته الثالثة، يوم الجمعة الماضي، حيث تعادل 2-2 ضد الفتح، وهز "الدون" الشباك من ركلة جزاء.

وفي مقابلة مع قناة "آر تي عربية"، الإثنين، قال غوستافو زميل رونالدو في النصر: "بالتأكيد، وجود كريستيانو يجعل الأمر صعباً علينا، حيث تسعى جميع الفرق للظهور بأفضل طريقة ممكنة ضدنا، وهو يعطي الحافز للجميع".

ومع ذلك، فإنّ الدولي البرازيلي السابق يؤمن بشدة أنّ الإيجابيات تفوق السلبيات مع رونالدو، وتابع عن أسطورة مانشستر يونايتد: "وجوده في النصر يعطي ميزة كبيرة للمجموعة لأننا نتعلم منه كل يوم، بالنظر إلى القدرات الكبيرة التي يمتلكها، على الصعيدين الفني والبدني".

وتابع "كريستيانو رونالدو يحب مواجهة التحديات وهو ينجح دائماً فيها والجميع هنا ينتظر ما سيقدمه. لقد سجل بالفعل هدفه الأول وبالتالي تخلّص من الضغط".

وانضم اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً إلى النصر في بداية يناير/ كانون الثاني الماضي، وظهر لأول مرة دون أن يسجل في فوز صعب على الاتفاق بهدف دون رد، وأتبع تلك المباراة بظهور آخر بدون أهداف، حين تم إقصاء النصر من كأس السوبر السعودي من قبل الاتحاد.

المساهمون