إبراهيموفيتش يخضع لجراحة تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.. هل انتهت رحلته؟

25 مايو 2022
زلاتان ساهم في فوز ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 (نيكولو كومبو/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن نجم الفريق، السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خضع لعملية جراحية في الركبة، وسيبقى بعيداً عن الملاعب من سبعة إلى ثمانية أشهر.

وأكد بطل الدوري الإيطالي المتوج باللقب للمرة الـ19 في تاريخه، أن صاحب الـ40 عاماً خضع لتدخل جراحي في مستشفى ليون جان ميرموز، على يد الطبيب برتراند سونيري كوتيت، بحضور طبيب النادي ستيفانو ماتسوني.

وأوضح الروسونيري أن العملية كانت مقررة ومجدولة منذ فترة طويلة، مضيفاً أن المهاجم السويدي لن يعود إلى الملاعب قبل 7 أو 8 أشهر، حيث عانى إبراهيموفيتش من الإصابات هذ الموسم وغاب عن 18 مباراة بسبب مشاكل بدنية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكان إبرا قد عاد إلى ميلان في يناير 2020، وساعد الفريق على التأهل لدوري أبطال أوروبا بداية، ثم كان صاحب تأثير في الفوز بلقب السكوديتو هذا الموسم، عقب فوزه على ساسولو الأحد في الجولة الأخيرة، لتعود الأفراح إلى ميلان بعد 11 عاماً من الغياب عن منصات تتويج الدوري.

يُذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش سجل 92 هدفاً في 159 مباراة خلال فترتيه مع الروسونيري، وهو الذي ينتهي عقده مع ميلان في نهاية شهر يونيو القادم، ولكن مسألة تجديدة والبقاء لعام آخر محطّ شك الآن خاصة مع غيابه الطويل المتوقع عن الملاعب، فهل تكون هذه نقطة نهاية مسيرة السلطان السويدي؟

فرق
المساهمون