ريال مدريد يكشف ببيان رسمي طبيعة إصابة نجمه هازارد

30 نوفمبر 2020
هازارد غاب لفترات طويلة بسبب الإصابة (Getty)
+ الخط -

 

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني، طبيعة إصابة نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي كان قد اضطر إلى مغادرة مواجهة الضيف ديبورتيفو ألافيس، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في الأسبوع الـ11 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، التي خسرها الريال 1-2.

وكتب النادي الملكي في بيان رسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا إيدين هازارد من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، شُخِّص تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن. وسيكون هناك متابعة للحالة".

وفي الوقت الذي لم يحدد فيه الميرنغي مدة غياب نجم تشلسي السابق، كشفت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب سيغيب لمدة 20 يوماً أخرى، وقد لا يعود إلى الملاعب مجدداً في العام الجاري.

وكشفت صحيفة "آس"  في تقرير سابق أن اللاعب خاض 31% فقط من إجمالي دقائق اللعب مع فريق ريال مدريد، رغم أن سجله كان مثالياً مع فريق تشلسي، إذ تعرض للإصابة 12 مرة خلال 7 سنوات مع النادي الإنكليزي، في الوقت الذي تعرض فيه لإصابته السابعة مع الملكي الذي انتقل إليه بداية الموسم الماضي.

وزادت إصابة اللاعب من معاناة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد انضمام هازارد إلى قائمة طويلة من الغيابات تضم الإسباني سيرجيو راموس ومواطنه ألفارو أودريوزولا، وستيفان يوفيتش وفيديريكو فالفيردي، إضافة إلى النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

المساهمون