ريال مدريد يحسم كلاسيكو السلة ضد برشلونة في الدوري الأوروبي

27 أكتوبر 2023
عاد ريال مدريد في مواجهة كلاسيكو السلة من بعيد ضد برشلونة (أنخيل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

حسم نادي ريال مدريد مواجهة "الكلاسيكو" ضد غريمه التاريخي، الخميس، بعدما حقق "ريمونتادا" مثيرة، بفضل التفوق بنتيجة (65-64)، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة.

واستعرض نجوم نادي برشلونة قوتهم الضاربة في الشوط الأول من عمر "الكلاسيكو"، بعدما استغلوا أخطاء لاعبي غريمهم التاريخي ريال مدريد، وتمكنوا من التفوق بالنتيجة، التي حسمها الفريق الكتالوني لصالحه (19-12).

وانتفض نجوم نادي ريال مدريد في الشوط الثاني بـ"كلاسيكو" كرة السلة في الدوري الأوروبي، بعدما استطاع الجهاز الفني إصلاح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون ضد برشلونة، ليتمكن الفريق "الملكي"، من التفوق بنتيجة (16-11).

ولم يتراجع لاعبو ريال مدريد عن الضغط المباشر على غريمهم التاريخي فريق برشلونة في الشوط الثالث من "كلاسيكو" كرة السلة، بل واصلوا بسط نفوذهم في المواجهة، وحسموه لصالحهم بنتيجة (23-11).

ورغم محاولات لاعبي برشلونة العودة في الشوط الرابع، الذي تفوقوا فيه على غريمهم التاريخي، بنتيجة (23-14)، لكن خبرة نجوم ريال مدريد مكنتهم من حسم المواجهة (65-64)، ليواصلوا رحلة الدفاع عن لقب الدوري الأوروبي، الذي حققوه في الموسم الماضي. 

المساهمون